مظلات الأسطح والأحواش تبوك

مظلات الأسطح والأحواش تبوك، تتعدد أشكال المظلات التي تقدمها شركة البيان للعملاء حتى يختاروا النوع الذي يساعدهم في توفير الراحة، والاسترخاء للمكان من خلال اختيار المادة الخام العازلة، والتصميم المناسب لهم، ويوجد أنواع مظلات الأسطح والأحواش تبوك، والتي تنتشر في جميع الأسواق، والمحلات التجارية.

استخدامات مظلات الأسطح والأحواش تبوك

تستعمل المظلة في المدارس، والمستشفيات، والقصور، والفلل، والأسطح لأن المظلات توفر التغطية المثالية من أي أشعة شمس ضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية بجانب الألوان، والتصاميم الجذابة التي تقدمها للعملاء بالإضافة إلى العروض التنافسية للمظلات، والحماية من دخول الأتربة، والأمطار الشديدة يتطلب بناء المظلة أدوات، ومعدات حديثة.

شاهد أيضًا: جلسات الأسطح والأحواش الرياض

مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات الأسطح والأحواش تبوك

أشكال مظلة السطح والحوش

تضم شركة البيان الكثير من أنواع، وأشكال مظلات الأسطح والأحواش، التي تتسم بالجودة، والدقة العالية حتي تقدم للعميل ما يحتاجه، ومن هذه التصاميم :

مظلات الحديد

تتسم مظلات الأسطح  بالقوة، والصلابة في مواجهة الظروف المناخية المتقلبة مثل هبوب الرياح أو العواصف الشديدة تقاوم المظلات الحرائق، والصدأ بالإضافة إلى عدم تأثرها بعوامل الرطوبة الشديدة، والاحتكاك مع توفير المظلة التغطية المثالية من أي أشعة شمس ضارة بجانب ارتفاع تكلفة المظلات بسبب المادة الخام العازلة المستخدمة في التركيب.

أنواع المظلات
مظلات الأسطح والأحواش تبوك

مظلة القماش

مظلات الأسطح القماش نوع متميز من المظلات يقاوم جميع درجات الحرارة العالية نظراً للمواد الخام، والتركيبات الداخلة في عملية التصنيع كما تقدم شركة البيان خصومات، وتخفيضات تصل إلى نسبة 30% للعمل علي زيادة العملاء، وجذبهم كذلك تتميز مظلات الأسطح، والأحواش تبوك بأن تكلفتها رخيصة، ومتهاودة، ويمكن للجميع شراؤها، وتضم المظلة العديد من الأقمشة التي تنتشر بكثرة في الأسواق، ويزداد الطلب عليها من فترة لأخرى.

مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات الأسطح والأحواش تبوك

مظلات قماش البي في سي

مظلات السطوح البي في سي تصميم متداول في جميع الأسواق التجارية نظراً لسهولة التركيب، والفك بالإضافة إلى سهولة حمل المظلة بجانب عملية التنظيف التي تتم دون الحاجة إلى تحريك المظلات من مكانها تضم المظلة ألوان، وديكورات هندسية أنيقة لتتماشي مع أذواق العملاء.

مظلة قماش البولي ايثيلين

شكل متميز من المظلات يضيف منظر جمالي، وحضاري للمكان المثبت به علاوة على ذلك لا تتطلب عملية تثبيت المظلة الكثير من الأدوات أو المعدات تقاوم المظلة الحرائق، والتلف كما تحتفظ المظلات بألوانها، ورونقها لفترة طويلة، وللحصول على هذا النوع تواصلوا معنا.

شاهد أيضًا: جلسات الأسطح والأحواش الطائف

مظلات اللكسان

مظلات الاسطح اللكسان يفضله كثير من العملاء نظراً لسهولة طييه، واستخدامه بالإضافة إلى مدة ضمان المظلات تستمر لأكثر من خمس سنوات، وتعتبر مظلات الأسطح، والأحواش تبوك من أكثر التصاميم التي تتسم بالشكل، والجاذبية الكبيرة تضم المظلة أنواع مختلفة من الأشكال، والتي سنوضحها لكم.

مظلات قماش البي في سي
مظلات قماش البي في سي

مظلة لكسان مطرز بالكريستال

يستعمل في العديد من الأماكن مثل الشركات، والمصانع، والمستشفيات، وغيرها كذلك تتسم بالتغطية المثالية لأي مكان تثبت فيه لأن المظلة تصمم بكافة الأحجام، والمقاسات مع توفر المظلات بألوان، وأشكال متعددة بجانب التكلفة الاقتصادية التي تقدمها الشركة للعملاء.

مظلات اللكسان الشفاف

تستخدم المظلة في الشركات الخاصة، والاستراحات نظراً لأنها تعمل علي عكس جميع أشعة الشمس، ولا تسمح بنفاذها إلى داخل المكان بالإضافة إلى العمر الافتراضي للمظلات يستمر لفترة طويلة نظراً للمادة الخام العازلة التي تصنع منها، والتي تزيد من قوة، وثبات المظلة.

مظلة الخشب

تتميز المظلات بأنها معالجة ضد تكاثر، ونمو الحشرات التي تسبب تآكل، وتسوس الأخشاب كما أن المظلات تقاوم الحرائق، والصدأ بالإضافة إلى عدم تأثرها بعوامل الرطوبة، والاحتكاك الشديد تصم المظلات ألوان، وأشكال متنوعة لتلائم المكان المثبتة فيه، وأذواق العملاء.

مظلة الخشب
مظلة الخشب

شاهد أيضًا: جلسات الأسطح والأحواش المدينة المنورة

قدمنا لكم شرح تفصيلي عن جميع أشكال مظلات الأسطح، والأحواش تبوك، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص المقال يمكن التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

مظلات اسطح
مظلات اسطح
مظلات اسطح
مظلات اسطح
مظلات اسطح واحواش
مظلات اسطح واحواش
مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات
مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات الجموم
تركيب مظلات

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *