انواع المظلات واسعارها |تصاميم مظلات سواتر البيان 2023،سنتعرف على انواع المظلات واسعارها حيث يزداد البحث عن انواع المظلات والتي نقوم بتوفيرها ونوفر اسعار مظلات بالخصم، ونتميز في شركة تركيب مظلات بتوفير افضل تصاميم المظلات، لذلك نتناول موضوع عن أنواع المظلات واسعارها بالخصم.

انواع المظلات واسعارها

نوفر لكم أفضل اشكال مظلات وسواتر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، حيث نقدم تشكيلة رائعة ومميزة لعملائنا من مؤسسة البيان للمظلات والسواتر للحدائق والاحواش، حيث تختلف انواع وأشكال المظلات والتي تأتي كالتالي:

انواع المظلات واسعارها

افضل انواع المظلات

سنتناول انواع المظلات المختلفة ونتعرف على خصائص كل منهم والتي يتم تركيبها من خلال مؤسسة البيان حيث لدينا فريق فني مدرب على تركيب افضل تصاميم الجلسات والمظلات من مظلات خشبية، مظلات بلاستيك، مظلات خارجية، مظلات ساكو، مظلات قماش، مظلات حديد باسعار معقولة مع توفير خصم مميز.

انواع المظلات واسعارها |تصاميم مظلات

 

مظلات احواش

مظلات سطح المنزل من اهم وافضل مظلات احواش تركيب مظلات الحدائق التي يريدها جميع العملاء، يحتاجون إليها، حيث انها تقوم بحمايتهم من أشعة الشمس الحارقة وخاصة في فصل الصيف، تتخصص شركتنا في تركيب جميع انواع المظلات لكل أسطح المنازل والبيوت، وايضا جميع انواع واشكال  الحدائق.

 

انواع المظلات واسعارها |تصاميم مظلات سواتر البيان 2023
انواع المظلات واسعارها |تصاميم مظلات سواتر البيان 2023

تركيب مظلات الحدائق

حيث أن مظلات الحدائق باشكال روعة في التصميم تناسب المنازل والشركات ومظلات مدارس، مظلات نوادي، مظلات جامعات، لابد من أن كل منزل يقوم باستخدامها لحماية المنزل من أشعة الشمس الحارقة التي تكون في ظل الحوائط خاصة في فصل الصيف، وفي فصل الشتاء تكثر الأمطار الغزيرة التي تعد من أخطر العوامل على الإطلاق، فعندما تقوم بعمل مظلة سطح منزل فأنت تحمي المنزل من اشعة الشمس ومن الأمطار الغزيرة.

 

مظلات
مظلات
مظلات

أنواع المظلات للحدائق

تعد إضافة مظلة إلى منزلك طريقة رائعة لتظليل مساحات المعيشة الخارجية الخاصة بك مع إضافة لمسة من الأناقة والرقي، عندما يتعلق الأمر بشراء أفضل مظلة جلسة، فهناك العديد من الخيارات المتاحة للاختيار من بينها ابتداءً من نوع المواد التي تستخدمها إلى شكل وحجم المظلة، يمكنك إنشاء مظهر فريد يعكس أسلوبك الشخصي مع وجود العديد من الخيارات، من المهم فهم أساسيات تخصيص مظلة المنزل حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل لمنزلك.

انواع مظلات حدائق منزلية

عندما يتعلق الأمر بتخصيص مظلات احواش تركيب مظلات الحدائق فإن العامل الأكثر أهمية هو أننا نختار القماش المناسب، تتوفر العديد من الأقمشة المصممة خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق وهي مقاومة للعوامل الجوية، اعتمادًا على مقدار الظل والحماية التي تحتاجها.

يمكنك الاختيار من بين مظلات القماش حيث الأقمشة خفيفة الوزن مثل القطن أو القماش، أو الأقمشة الثقيلة مثل الأكريليك أو الفينيل. بمجرد اختيار القماش الخاص بك، يمكنك بعد ذلك تحديد شكل وحجم المظلة الخاصة بك، يمكنك اختيار شكل مستطيل بسيط أو اختيار شيء أكثر تعقيدًا مثل التصميم البيضاوي أو المنحني.

تركيب مظلات الاحواش
تركيب مظلات الاحواش

مظلات حدائق رخيصة

نختار أفضل طرق التثبيت، مثل الأقواس المثبتة على الحائط أو الخطافات المثبتة في السقف أو الإطارات المثبتة لاحقًا، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المظلة مثبتة بإحكام حتى لا تنفصل في ظروف الرياح، اختر الملحقات التي تريد تضمينها مع المظلة الخاصة بك مثل الحبال والبكرات والمظلات.

 مظلات بولي إيثلين

نعمل على الحفاظ على مظلات احواش وتنظيفها لأننا نعرف أنها أمرًا ضروريًا لإبقائها بمظهر رائع وإطالة عمرها، يساعد تنظيف المظلات بانتظام على إزالة الأوساخ وغيرها من الحطام الذي يمكن أن يتراكم بمرور الوقت، كما أنه يساعد على منع تكون العفن الفطري ويمكن أن يساعد في منع بهتان الأقمشة.

عندما يتعلق الأمر بتنظيف المظلات، فإن أفضل طريقة هي أننا نستخدم منظف معتدل ومحلول ماء دافئ، نتأكد من شطف المحلول جيدًا بخرطوم الحديقة أو غسالة الضغط، نتجنب استخدام المنظفات القوية أو المذيبات لأنها قد تتلف الأقمشة، يجب أيضًا تجنب الدعك بقوة شديدة لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الأقمشة.

مظلات سيارات قماش بوثلين
مظلات سيارات قماش بوثلين
مظلات سيارات قماش بوثلين
مظلات سيارات قماش بوثلين
مظلات سيارات قماش بوثلين
مظلات سيارات قماش بوثلين

 

 مظلات حوش قماش الرياض

بالإضافة إلى أننا نغسل المظلات نعمل أيضًا على صيانتها، لأن فحصها بانتظام بحثًا عن علامات البلى، فإذا لاحظنا أي ضرر، فمن المهم أن نصلحه بسرعة لمنع المزيد من الضرر، إذا كانت مظلات قابلة للطي، فلنحرص على تشحيم المفصلات والتأكد من أن الآليات تعمل بشكل صحيح.

 

مظلات حدائق احواش رخيصة
مظلات حدائق احواش رخيصة
مظلات حدائق احواش رخيصة
مظلات قماش رخيصة
ارخص المظلات

تغطية حديد جدة والطائف

نحن بالرياض ونقدم مظلات بجدة وفي مظلات الطائف نوفر افضل تشكيلة ممن مظلات خارجية بجميع مدن المملكة، ونوفر جلسات وديكورات حديد رائعة.تتميز
متخصصون في توفير المظلات سواء المظلات بي في سي أو المظلات الحديد تعد صيانة مظلات منزلك وتنظيفها جزءًا مهمًا من الحفاظ على مظهرها الرائع وضمان استمرارها لسنوات قادمة، من خلال الصيانة الدورية، يمكنك التأكد من أن مظلاتك ستستمر في توفير الحماية من الشمس والمطر والعناصر الأخرى لسنوات عديدة قادمة.

مظلات حديد

نوفر كافة أشكال المظلات البلاستيك من مظلات جلسات بلاستيكية، بكافة انواعها، مع تشكيلة مختلفة الأسعار والخامات من مظلات مداخل الفلل والمنازل، ومظلات الأحواش المختلفة.

مظلات خشبية

تعتبر المظلات الخشبية من المظلات المنتشرة والشائع استخدامها حسب التصميم الذي يرغب العميل به، وتتعدد اشكال مظلات خشبيه فمنها المظلات الخشب المتحركة للسيارات والحدائق والاحواش، وتأتي مظلات خشبية لمواقف السيارات من اهم استخدامات المظلات الخشب.

 

مظلات واسعارها
مظلات واسعارها
مظلات احواش جده
 مظلات احواش جده
مظلات السطوح

انواع المظلات في مكة

تتعدد المظلات التي تستخدم لتركيب التصاميم الرائعة حيث لدينا مهندسي تصميم ذات ابتكار ورؤية عصرية لعمل أحدث المظلات المنزليه الخارجيه المودرن والكلاسيك، وتتوافر لدها مميزات مختلفة من ناحية السعر وروعة التصميمات بالسعودية.

سعر المظلات المنزلية

هل تبحث عن برجولات  منزلية توفر الظل والحماية من الشمس، تعرف معنا على افضل انواع البرجولات المنزلية: حيث تاتي البرجولات البي في سي وانواعها من اهم الخامات المتوفرة بتركيب المظلات المنزلية، وهي توفر تعدد في الانواع واختلاف في الاسعار حيث يتوافر اقمشة بجودة مختلفة

تصاميم مظلات حدائق

مظلات السيارات

من اهم المقتنيات المهمة التي يجب ان تتوافر في منزلك هي المظلات التي يتم تركيبها لحماية سياراتك من الاهلاك والافساد وعوامل الجو والطقس التي تضر  السيارة من شمس وامطار ورياح محملة بالرمال والتي تفسد اجزاء السيارة من الداخل والخارج،

تقوم مظلات وسواتر البيان بتوفير افضل التصاميم من مظلات السطوح، مظلات  السيارات، مظلات حدائق، سواتر الرياض، سواتر جدة، سواتر الخشب، سواتر قماش، سواتر رخيصة بافضل الاسعار.

مظلات سيارات حديد

نقدم ارخص مظلات سيارات حديد في جدة والطائف، ولدينا تصاميم تشمل كافة المساحات التي ترغب، ونأتي اليك في كافة الأماكن حيث لدينا فروع في كافة المناطق على مستوى المملكة، ونقوم بتقديم مقترحات بتصميم احدث الاشكال من اشكال التظليل المختلفة للسيارات.

انواع المظلات وأسعارها

عملائنا الكرام في مدينة جدة ومدن مكة والطائف نقوم بتصميم وتركيب المظلات الـ pvc متنوعة الخامات والاسعار والمساحات ومختلفة الشكل، ونحدد الاسعار حسب الاتفاق والذي يُحدد بناء على التفاصيل الخاصة التنفيذ.

أما الأشخاص الذين يقومون بتركيب هذه المظلات يوجد لديهم خبرة فى هذا التخصص، تقوم المظلة بتوفير الظل فى المكان التي توجد فيه، قد تستخدم مظلات الحدائق تكون قوية ومتينة.

مظلات حدائق لكسان

يمكن القيام بتصميم مظلات لكسان  حدائق اسعار المظلات، لكي تقي الأشخاص من أشعة الشمس الضارة، وقد تكون هذه المظلات فى غاية الروعة والجمال لكي تناسب جميع الأذواق لإرضاء العملاء، قد تتميز مظلات الحدائق بأفضل الأنواع والاشكال، وهي تتميز أيضا بالقوة والمتانة، وتوجد لهذه المظلات فترة ضمان أو عمر افتراضي لها وهو ١٠ سنوات،

اسعار المظلات

لدينا قائمة أسعار متعددة تناسب كافة الميزانيات إن كنت ترغب في إنشاء مظلة محدودة الإمكانيات وتقليدية فلدينا أرخص الأسعار، وإذا كانت رغبتك تتخطى ذلك ستجد أسعار واضحة وتفصيلية ورخيصة جدا لجميع المنتجات:

  • يبدأ سعر متر مظلات بولي اثيلين 100 ريال إلى 250 للبلاستيك.
  • يبدأ سعر المتر المربع مظلات بي في سي يبدء من 110 ريال.
  • مظلات قماش مستورد يتراوح سعرها من 90 إلى 250 ريال.
  • مظلات شينكو يبدأ سعر المتر من 85 ريال سعودي.
  • مظلات
    مظلات

    مظلات

مميزات المظلات

تقدم شركة البيان مظلات مناسبة للاسطح وتقدم مظلات مودرن من الخشب المقوى وتوفر مظلات مسابح وبكافة الخامات، حيث يتوفر مظلات عالية الجودة، و تتميز هذه المظلات بالكثير من المميزات التي تتميز بها مظلات الحدائق المنزلية وهي:

●        تتميز المظلة بالقوة والصلابة والمتانة.

●        تقاوم الرطوبة وتقوم بمنع الصدأ.

●        قد تتميز بشكلها المميز والجميل.

●        تكون مصنوعة من مواد قوية وعالية الكثافة.

●        تتميز بألوانها الجذابة.

●        لا تتأثر المظلات بمياه الأمطار.

أنواع مظلات الحدائق المنزلية

يوجد الكثير من أنواع المظلات التي تختص بالحدائق ومن هذه الأنواع هي:

مظلات حدائق اخشاب

ومن مميزات هذه الحدائق هي :

●        تكون شكلها رائع.

●        يكون سعرها مناسب لجميع العملاء.

●        يوجد منها جميع الألوان والأشكال المميزة.

●        تكون بسيطة وسهلة فى الفك والتركيب.

مظلات حدائق قماش

تكون مظلات القماش مصنوعة من أجود أنواع القماش المستورد ويكون عالي الجودة يكون كورى والماني.سواتر مقدمة من شركة البيان للمظلات والسواتر حيث توفر انواع السواتر من سواتر احواش، سواتر حدائق، سواتر طرق، سواتر مدارس وجامعات، سواتر للشركات، سواتر للسطوح، حواجز بين الجيران، سواتر بين الجيران.

مظلات خارجية في الحوش
مظلات خارجية في الحوش
مظلات خارجية في الحوش
مظلات خارجية في الحوش

مظلات زجاج

مظلات قزاز قد تتميز بالطاقة فى تصميمها، وقد يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه المظلة، مظلة زجاجية تكون مظلة مميزة للحدائق لأنها تكون ثابتة فى المكان الذي توجد فية المظلة، وتتميز المظلة بأنها تكون ذات أشكال جميلة وجذابة لكي تقوم بإرضاء العميل ومناسبة مع ذوقك،

وأسعار هذه المظلة تقوم المؤسسة بتحديد السعر على حسب  حجم المظلة، وايضا انواع المظلات واسعارها بينهم علاقة كبية حيث تختلف الاسعار طبقا لنوع المظلة.

تركيب مظلات سحاب

تقوم شركتنا المنتجة للمظلات السحاب  هى ذاتها التي تقوم بتركيب المظلة، وهذه المظلة تقوم بتشغيل كهربائي يمكن التحكم فيها عن طريق الريموت كنترول، حيث تقوم الشركة بتوفير الكثير من أنواع المظلات الاوتوماتيك.

تركيب برجولات حدائق جدة

يوجد داخل جدة العديد من انواع البرجولات منها البرجولات الخشبية والبرجولات القماشية وغيرهم، وتتميز برجولات الحدائق بأنها:

  •  تتحمل الظروف المناخية الصعبة من حرارة أتربة ورياح إلى غير ذلك من العوامل الطبيعية التي تؤثر فيها.
  • كما انها تدوم الى وقت طويل فلا تتلف بسرعة أو في وقت قصير.
  •  تعطي البرجولات الحديقة مظهر جمالي جذاب مميز للمنزل و الحديقة.
  • تركب البرجولات الحدائق في جدة تحت إشراف متخصصين مع استخدام أفضل الآلات الحديثة والتقنيات التكنولوجية والعلمية مما يعطي تركيب ثابت للبر جولات داخل الحديقة مع إضافة كلا من البليتات والمرازيم السميكة للتأكيد على تثبيت البرجولات اثناء التركيب .

برجولات حديد 2023

يتم في وقتنا الحالي تركيب برجولات حديد بتصاميم عصريه، فإذا كنت تخشى من تلف البرجولات الحديدية وتخاف عليها من العوامل الطبيعية مثل الأمطار والرطوبة او انها توصل الحرارة للأثاث الخاص بالمكان و تجعل المكان مرتفع الحرارة فلا تخشى من ذلك.

————————-

مظلات خشبية، سواتر خشب، سواتر ليكسان، سواتر خشب بلاستيك، سواتر بلاستيكية، سواتر قماش ، سواتر بي في سي، سواتر بوثيلين.

حيث يقوم المصممون في شركتنا داخل المملكة العربية السعودية بعمل برجولات حديد باستخدام مواد مقاومة للصدأ وأدوات عصرية تمنع كل ذلك، كما أن البرجولات الحديد تمتاز بصلابتها وقوة تثبيتها على الانواع الاخرى من البرجولات الأخرى و تعد الخامة الفولاذية المستخدمة في البرجولات الحديد أحد الأسباب التي تمكنك من الاطمئنان عند استخدامك لها .

انواع المظلات واسعارها |تصاميم مظلات سواتر البيان 2023

مظلات ممرات منازل والحوش
مظلات ممرات منازل والحوش

مظلات كابولي

افضل الديكورات وامتن الخامات والتي تنتشر استخدامها على كافة المناطق والتي تهتم شركة البيان بتركيب اكثر التصاميم وتوفرها باقل الاسعار.
مظلات كابولي، مظلات سيارات كابولي، مظلات pvc للسيارات، مظلات سيارات الدمام، مظلات السيارات بجدة، مظلات سيارات مكة. مظلات مواقف، المظلات المعلقة.

انواع المظلات واسعارها من شركة البيان للمظلات والسواتر حيث توفر افضل انواع السواتر من سواتر خشبية وسواتر حديد، وتوفر السواتر ليكسان، وسواتر قماش، سواتر جدة، سواتر مكة، ساتر للحوش، سواتر جدارية، مظلات سيارات، مظلات اتوماتيك، مظلات ليكسان، مظلات  خشب، مظلات احواش، مظلات حدائق.

عملائنا الكرام نعمل في مظلات وسواتر البيان على تركيب كافة المظلات والسواتر وجميع اعمال الحداده

المظلات 

مظلات السيارات– مظلات الاحواش- مظلات حدائق-مظلات مساجد-مظلات الاسواق مظلات ممراتمظلات المداخل –

البرجولات -برجولات خشبية – مظلات خزانات– برجولات حديديه -مظلات الشد الانشائي -مظلات مثلثه للحدائق – مظلات متحركة

مظلات خشبيه-مظلات لكسان -مظلات مسابح –مظلات جلسات مظلات اسطححديد-مظلات خارجية –مظلات سحاب يدوي


سواتر بكافة الانواع 

سواتر الحديد المجدولسواتر شرائح حديد -سواتر قماش بوثلينسواتر بي في سي -سواتر ليزر حديد –سواتر مشغول –

سواتر بلاستيك مجدول-سواتر بلاستيك شرائح -سواتر شينكو -سواتر ليكسان –سواتر خشبية – سواتر زجاج.


بيوت الشعر 

بيوت شعر ملكيه -بيوت شعر عاديه -تلبيس مجالس شعر -خيام


هناجر 

هناجر حديد -هناجر صاج صبه -هناقر بانل -هناجر الزامل –هناقر شينكو هناقر ومستودعاتساندوتش البانل -هناجر عازله بانل


شبوك مزارع، شبوك ملاعب،  

عملائنا الكرام نتواجد في

جده -مكه -الرياضالمدينه المنوره -الجموم -ينبع -مدركة -عسفان- الطائف

عميلنا العزيز نحن نوفر لك افضل التصاميم من المظلات والسواتر ونقدم خصومات كثيرة وارخص الاسعار، لكافة انواع المظلات واسعارها يمكنك التواصل معنا لمعرفة افضل الخصومات والعروض من مؤسسة البيان.

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *