تضم شركة مظلات سواتر البيان أكثر الأنواع، والأشكال المميزة، ومنها سواتر أبها وعسير، والتي توجد بكافة، وأرق التصاميم، والتي تقدم للعميل الكثير من السمات التي يبحث عنها تابعوا معنا لنقدم لكم جميع التفاصيل.

سواتر أبها وعسير

توفر الحواجز التغطية المناسبة للمكان حيث تمنع دخول أشعة الشمس الضارة كذلك يعمل الساتر علي توفير الخصوصية، والأمان للعميل مع وجود الكثير من التخفيضات، والعروض المميزة كذلك تحافظ على الممتلكات الشخصية، والعامة بالإضافة إلي استخدامها في مناطق متعددة مثل الشركات، والمصانع.

أشكال حواجز أبها وعسير

تحتوي شركة البيان علي تصاميم، وديكورات هندسية أنيقة، وجذابة، وهذا ما يساعد المؤسسة على زيادة مبيعاتها خلال فترة قصيرة، وأصبحت من أكثر، وأفضل الشركات المصنعة للحواجز، ومن هذه الأنواع :

ساتر الحديد

ساتر الحديد من أكثر الأنواع التي تتسم بالصلابة، والقوة في مقاومة العوامل الجوية الصعبة بالإضافة إلي وجود الكثير من التصميمات الرائعة للحواجز بجانب التخفيضات، والعروض الحصرية للحاجز مع ارتفاع تكلفة الحاجز نظراً لجودة المادة الخام الداخلة في عملية التصنيع.

سواتر

سواتر الشينكو 

حاجز الشينكو تستخدم السواتر في أماكن مختلفة منها المنازل، والفلل، والقصور مع وجود ألوان، وتصاميم عديدة للساتر، وهي تعمل على جذب العملاء أما بالنسبة لأسعار الحواجز فهي مناسبة، ورخيصة لجميع العملاء.

سواتر شينكو تركيب السواتر الشينكو للاسطح جدة والطائف
سواتر الشينكو

السواتر الخشب

حواجز الخشب تمنع السواتر من تسرب الأمطار، والأتربة مع احتفاظها بدرجة حرارة المكان كما هي يوفر الساتر الأمان، والخصوصية للمكان مع استمرار فترة الضمان الخاصة بها لأكثر من عشر أعوام.

ساتر قماش

حاجز القماش يتميز هذا النوع بسهولة التركيب، والفك بسبب خفة الوزن بالإضافة إلي منع الحواجز دخول الحشرات، والآفات الضارة مع تصميم السواتر من مواد عازلة تساعد في احتفاظها بألوانها لفترة طويلة مع تنوع الأشكال، والتصاميم للسواتر.

سواتر القماش
ساتر قماش

سواتر البولي ايثيلين

حواجز قماش البولي ايثيلين نوع منتشر، ومتداول بكثرة في جميع الأسواق، والمحلات التجارية، ويفضل استخدام السواتر نظراً لما توفره من حماية من أشعة الشمس، والحرائق، والصدأ كما أن مدة ضمان الساتر تزيد عن خمس سنوات.

سواتر البي في سي

ساتر قماش البي في سي تصميم مطلوب، ويبحث عنه كثير من العملاء نظراً لما يقدمه من تظليل للمكان بجانب أن الحواجز تضم ألوان، ومقاسات متعددة لتتماشي مع أي مكان تثبت فيه كما أن العمر الافتراضي لكل ساتر يمتد لفترة طويلة.

سواتر حديد شرائح

حاجز حديد شرائح يتصف بالقوة، والصلابة التي تساعد في زيادة تحمل، وثبات السواتر كما توفر شركة البيان العديد من الخصومات، والعروض لتزيد من جذب العملاء، والتي تقدر بنسبة 30% كما أنها تعمل على مقاومة الحرائق، والتلف علاوة على ذلك عدم تأثرها بعوامل الرطوبة، والاحتكاك الشديدة.

حاجز حديد مجدول

حواجز حديد مجدول تتسم بالقوة، والتماسك كما أنها توفر حماية مطلقة من التعرض لأي سرقة أو سطو نظراً لصعوبة اختراق السواتر نتيجة وجود الأسلاك الشائكة عليها كما أن عملية تركيب الساتر لا تستغرق فترة طويلة، ويضم الحاجز ألوان، وأشكال مختلفة لتناسب أذواق جميع العملاء.

حاجز حديد مجدول
حاجز حديد مجدول

سواتر حديد مشغول

سواتر حديد مشغول تقدم شركة البيان أرق، وأفضل التصاميم التي يفضلها عدد كبير من العملاء بالإضافة إلي وجود الخصومات، والعروض التنافسية للحواجز كما أن الساتر يحمي من التعرض لأي حرائق أو تلف كذلك الصدأ.

أسعار سواتر أبها وعسير

تتوقف تكلفة السواتر علي مجموعة من العناصر، والتي تحددها شركة البيان مع عملائها، ومن هذه العوامل اللون، والحجم الخاص بالسواتر الذي يختاره العميل مع الخصومات، والتخفيضات للحواجز كذلك طريقة، ومدة تركيب الساتر المستغرقة بالإضافة إلى الأدوات، والمعدات المستخدمة.

وفرنا لكم شرح تفصيلي عن جميع سواتر أبها وعسير مع مميزات كل نوع من الحواجز، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص المقال يمكن التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

سواتر أبها وعسير
سواتر أبها وعسير

 

المظلات

سواتر
سواتر القماش
ساتر قماش

سواتر أبها وعسير

تركيب سواتر خميس مشيط
ساتر القماش جدة
ساتر القماش جدة
اسعار السواتر الحديد للحوش
اسعار السواتر الحديد للحوش

مظلات السيارات– مظلات الاحواش- مظلات حدائق-مظلات مساجد-مظلات الاسواق مظلات ممراتمظلات المداخل –

البرجولات -برجولات خشبية – مظلات خزانات– برجولات حديديه -مظلات الشد الانشائي -مظلات مثلثه للحدائق – مظلات متحركة

مظلات خشبيه-مظلات لكسان -مظلات مسابح –مظلات جلسات مظلات اسطححديد-مظلات خارجية –مظلات سحاب يدوي


سواتر بكافة الانواع 

سواتر الحديد المجدولسواتر شرائح حديد -سواتر قماش بوثلينسواتر بي في سي -سواتر ليزر حديد –سواتر مشغول –

سواتر بلاستيك مجدول-سواتر بلاستيك شرائح -سواتر شينكو -سواتر ليكسان –سواتر خشبية – سواتر زجاج.


بيوت الشعر 

بيوت شعر ملكيه -بيوت شعر عاديه -تلبيس مجالس شعر -خيام


هناجر 

هناجر حديد -هناجر صاج صبه -هناقر بانل -هناجر الزامل –هناقر شينكو هناقر ومستودعاتساندوتش البانل -هناجر عازله بانل


شبوك مزارع، شبوك ملاعب،  

عملائنا الكرام نتواجد في

جده -مكه -الرياضالمدينه المنوره -الجموم -ينبع -مدركة -عسفان- الطائف

 

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *