سواتر قماش مرتفعه

أسعار سواتر الاحواش

هل تبحث عن أسعار سواتر الاحواش؟ وهل ترغب في الحصول على حسومات شركة البيان المظلات والسواتر؟ حيث تتمتع بأفضل خامات، وأرقى تصاميم لعمل السواتر، وخاصة سواتر الاحواش، ولمزيد من المعلومات حول أسعار سواتر الاحواش سنتناول موضوع اليوم لنتعرف على السواتر وتركيب السواتر، اسعار سواتر الاحواش، والكثير من التفاصيل حول السواتر.

اسعار سواتر الاحواش
اسعار سواتر الاحواش
سواتر الاحواش
سواتر الاحواش

 

أسعار سواتر الاحواش

توفر مؤسسة مظلات سواتر البيان في المملكة العربية السعودية تركيب عدد مميز من السواتر، وهي من افضل شركات تختص بعمليات التركيب، والبناء كذلك يمكن أن يتم استخدامها، لتقدم الخصوصية والتغطية ومزيد من الحماية، وتوفير حجب الرؤية لمن في الخارج.

تصاميم سواتر الشرائح الحديد
تصاميم سواتر الشرائح الحديد

ما هي السواتر

تشبه السواتر في وظيفتها المظلات حيث أنهما يتفقان في الحماية التي يوفروها للمكان المثبتين فيه كان استخدام هذه السواتر نادر، ولكن بعض إرتفاع درجات الحرارة، ومعاناة الأشخاص من انتشار الأتربة في كل مكان تم استخدام هذه السواتر في أماكن مختلفة منها المدارس، والميادين العامة، والفنادق، وغيرها


تركيب ساتر جدة

يتم تركيب سواتر الاحواش لتعطي شكل ديكوري أو جمالي للمكان، وهي مميزة جداً لأنها مصنوعة من أجود الخامات، وتختلف السواتر في أشكالها، وكذلك أسعارها كذلك توفر هذه السواتر الكثير من المميزات التي جعلتها من أكثر الأنواع المستخدمة.

ساتر فوق الجدار بلاستيك
ساتر فوق الجدار بلاستيك
ساتر للحوش
ساتر للحوش

 

اسعار سواتر الاحواش

تختلف أسعار السواتر من مكان لآخر حسب النوع المستخدم، وكذلك حسب الكمية التي يحتاجها العميل في البناء، وتكون الاسعار في المملكة العربية السعودية مختلفة عنها في الرياض، وكذلك مكه، والطائف فتكون الأسعار في الرياض اقتصادية بشكل كبير لأنها تناسب جميع الأشخاص فيكون سعر السواتر المصنوعة من الحديد يبدأ من 140 ريال سعودي، وهذا سعر المتر الواحد مع وجود سواتر من نوع شينكو، ويبدأ سعرها من 95 ريال سعودي أما عن السواتر المصنوعة من الخشب، والبلاستيك فهي مرتفعة في السعر بسبب جودة المواد المستخدمة ويبدأ سعرها من 200ريال سعودي.

سواتر خشبية لاسوار المنازل
سواتر خشبية لاسوار المنازل
سواتر الاحواش بي في سي
سواتر الاحواش بي في سي

مميزات تركيب سواتر الاحواش

توجد مميزات كثيرة توفرها السواتر عند تركيبها في أي مكان كما أنها تستخدم في أماكن مختلفة تعمل على الحماية من أي أشعة شمس وتساعد في تظليل المكان بشكل كبير لتعطيه الجو اللطيف بعيداً عن أي أتربة أو أمطار.

كذلك تتميز بوجود أنواع متحركة وأنواع ثابتة لتلائم المكان المثبتة فيه مع توافرها بخامات مميزة لتساعد في تحمل كل أنواع درجات الحرارة العالية كذلك تتميز بالصلابة والقوة وبسبب تميزها يتم استخدامها في جميع الأماكن من أحواش وحدائق ومتنزهات وغيرها.

سواتر قماش مرتفعه
سواتر قماش مرتفعه
سواتر شينكو للاحواش
سواتر شينكو للاحواش

عملائنا الكرااام نتواجد في- جده- والطائف- الرياض- مكه المكرمه-ينبع -المدينه المنوره-


أفضل أنواع سواتر الاحواش

يتوفر عدد كبير من السواتر الخاصة بالاحواش، والتي تتميز بأنها أفضل، وأحسن الانواع، ومنها السواتر المصنوعة من القماش، وكذلك سواتر الحديد كذلك يوجد نوع سواتر لكسان.

سواتر مجدول للاحواش
سواتر مجدول للاحواش

طريقة تركيب سواتر الاحواش

تتم عمليات التركيب، والبناء من خلال فريق مدرب، وشركات متخصصة، ويقوم العميل بتحديد اللون، والشكل الذي يريده ويبدأ الفريق في العمل من خلال، وضع الأساسيات التي تثبت فوقها السواتر، وبعدها يتم وضع الأعمدة بشكل مناسب لتكون هذه السواتر مقاومة لأي رياح أو أتربة.


أسعار سواتر الاحواش تحدثنا في هذا المقال عن طريقة تركيب السواتر مع توضيح الأسعار، وكذلك شرحنا مميزات تركيب السواتر، وما توفره من حماية للمكان، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص المقال يمكن التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.

عملائنا الكرااام نتواجد في- جده- والطائف- الرياض- مكه المكرمه-ينبع -المدينه المنوره-

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *