تضم شركة البيان أفضل أنواع مظلات أبها وعسير، والتي توفر للعميل الراحة والأمان بجانب التغطية المثالية التي تمنع نفاذ أشعة الشمس داخل المباني أو المنشآت كما أن أسعار الشركة مناسبة لجميع العملاء، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل في هذا المقال.

مميزات مظلات أبها وعسير

تتسم مظلات أبها، وعسير بقوتها، وصلابتها كذلك لها قدرة كبيرة على تحمل الظروف المناخية المتقلبة، وتساعد المظلة في حماية المكان من دخول أي حشرات أو آفات ضارة بجانب عدم تأثر المظلات بأي درجات حرارة بالإضافة إلي سهولة التركيب، والبناء

أنواع مظلة أبها وعسير

تتضمن مؤسسة البيان أشكال مختلفة لمظلات أبها، وعسير، وكل شكل يتضمن خصائص مختلفة عن الشكل الآخر، ومن هذه التصاميم :

مظلات الحديد

تتصف المظلة بضمها ألوان، وأشكال رقيقة، وأنيقة تعمل على جذب الكثير من العملاء كم أن المظلات تتميز بمقاومة الحرائق، والصدأ نظراً للطلاء العازل المستخدم، ويوجد للمظلة تخفيضات، وعروض تنافسية يمكنك الحصول عليها من خلال شركتنا.

مظلة القماش

تقاوم المظلات الحرارة العالية بسبب المواد الخام العازلة، والتركيبات التي تصمم بها المظلة علاوة على ذلك تضم المظلات ثلاث أقمشة تعتبر من أكثر الأنواع المنتشرة، والمتزايد الطلب عليها، وتعتبر هذه المظلة من أفضل مظلات أبها، وعسير لأنها تصمم بدقة عالية، ويستمر الضمان الخاص بالمظلة إلى أكثر من خمس سنوات.

مظلات قماش
مظلات قماش

مظلات البولي ايثيلين

تتواجد المظلة بكثرة في الأسواق، والمحلات التجارية نظراً لما تقدمه من تغطية مثالية للمكان، وما تعطيه للمنطقة من شكل جذاب، وأنيق، وهذا ساهم بشكل كبير في زيادة مبيعاتها بالإضافة إلى أسعار المظلات المناسب، والرخيص.

مظلة البي في سي

نوع متميز من المظلات يعمل على منع تسرب الأمطار، ويحمي المكان من دخول الأتربة، والغبار كذلك يوجد للمظلة أشكال، وتصاميم هندسية مميزة أيضاً العمر الافتراضي لهذه المظلات يستمر لفترة طويلة، وتقدم الشركة أفضل الفرق لتركيب مظلات أبها، وعسير بأحسن الأدوات، والمعدات.

مظلات الشينكو

تتصف بالقوة، والثبات في مواجهة التغيرات المناخية مثل الرياح، والأمطار الشديدة، وتعتبر تكلفة المظلة متهاودة، ورخيصة كما يسهل تركيبها، وفكها علاوة على ذلك سهولة التنظيف دون الحاجة إلى تحريكها من مكانها كما توفر المؤسسة عروض، وخصم لمظلات أبها، وعسير كل فترة تصل إلى 30%.

مظلات الشينكو في الرياض
مظلات الشينكو في الرياض

مظلة بلاستيك ابها وعسير

تضيف المظلة منظر جمالي، وطبيعي للمنطقة المثبتة بها كما أنها تعمل على مقاومة الحرائق، والاحتكاك، وتصمم المظلة بمختلف المقاسات لتتلاءم مع أي مكان تثبت به، وتضم مظلات أبها، وعسير ديكورات، وأشكال متعددة ليختار كل عميل ما يناسب ذوقه.

مظلات لكسان

تضم المظلة تصاميم جذابة، وأنيقة كما أنها من أكثر الأنواع المطلوبة، والمنتشرة بالإضافة إلى الجودة، والدقة العالية التي تصمم بها المظلات، وتحمي المظلة من تسرب الأمطار، والاتربة إلي داخل المباني كما أن تكلفة تثبيتها تختلف علي حسب المادة الخام المستخدمة.

مظلة خشب

يبحث العملاء عن نوع مظلة يتميز بالجودة، والدقة بالإضافة إلي توفيرها التظليل المناسب للحماية من التعرض المباشر لأشعة الشمس، وتعتبر المظلات من أكثر الأنواع التي تعمل على ذلك، وتوفر الحماية من دخول الحشرات مع وجود تصاميم متعددة.

مظلات أبها وعسير
مظلات أبها وعسير

أسعار مظلات أبها وعسير

تحدد شركة البيان مع العميل التكلفة الخاصة بنوع المظلة التي اختارها، ويتم تحديد السعر على حسب عدة مقومات منها شكل، ولون المظلات بالإضافة إلي مدة، وطريقة التركيب المستخدمة للمظلة أيضاً مدة الضمان المتعلقة بمظلات أبها، وعسير بجانب الأدوات، والمعدات الثقيلة المستخدمة في التركيب.

مظلات جلسات الأسطح
مظلات جلسات الأسطح

قدمنا لكم شرح تفصيلي يخص مظلات أبها وعسير مع توضيح مميزات كل شكل من المظلة، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص المقال يمكن التواصل معنا، وترك تعليقك، وسوف نجيب عليك في أقرب فرصة.

مظلات الأسطح
مظلات الأسطح

مظلات الأسطح والأحواش تبوك
مظلات الأسطح والأحواش تبوك.

عملائنا الكرام نعمل في مظلات وسواتر البيان على تركيب كافة المظلات والسواتر وجميع اعمال الحداده

المظلات 

مظلات السيارات– مظلات الاحواش- مظلات حدائق-مظلات مساجد-مظلات الاسواق مظلات ممراتمظلات المداخل –

البرجولات -برجولات خشبية – مظلات خزانات– برجولات حديديه -مظلات الشد الانشائي -مظلات مثلثه للحدائق – مظلات متحركة

مظلات خشبيه-مظلات لكسان -مظلات مسابح –مظلات جلسات مظلات اسطححديد-مظلات خارجية –مظلات سحاب يدوي


سواتر بكافة الانواع 

سواتر الحديد المجدولسواتر شرائح حديد -سواتر قماش بوثلينسواتر بي في سي -سواتر ليزر حديد –سواتر مشغول –

سواتر بلاستيك مجدول-سواتر بلاستيك شرائح -سواتر شينكو -سواتر ليكسان –سواتر خشبية – سواتر زجاج.


بيوت الشعر 

بيوت شعر ملكيه -بيوت شعر عاديه -تلبيس مجالس شعر -خيام


هناجر 

هناجر حديد -هناجر صاج صبه -هناقر بانل -هناجر الزامل –هناقر شينكو هناقر ومستودعاتساندوتش البانل -هناجر عازله بانل


شبوك مزارع، شبوك ملاعب،  

عملائنا الكرام نتواجد في

جده -مكه -الرياضالمدينه المنوره -الجموم -ينبع -مدركة -عسفان- الطائف

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *