تركيب المظلات الرياض

نقوم بتوريد، وتركيب أفضل أنواع المظلات للمنازل، والسيارات، والشركات، والمدارس وجميع أنواع  الحدادة، حيث تمتلك شركتنا كادر مهني عالي الخبرة مع نخبة من المهندسين المحترفين لتقديم أعمال ذو جودة عالية من أعمالنا، وهذا ما سوف نوضحه في موضوع عن تركيب مظلات الرياض.

تركيب المظلات الرياض

يوجد لدينا العديد من أنواع المظلات التي ترضي جميع اذواق العملاء بشكل عام، وهي:

مظلات حديد

بنوعيها مظلات حديد شرائح ومظلات حديد مجدول وهي من أجود وأكثر الأنواع شيوعا بين العملاء، لقوتها وصلابتها في التحمل لعوامل المناخ وتدوم طويلا دون التأثر بالحرارة والأمطار.

مظلات خشبية

وهي من أجود أنواع الخشب المستورد المعالج للتسوس والتشقق والحشرات.

مظلات خشب بلاستيكية مجدول وشرائح

وهو من الأنواع الأكثر استخداما بين العملاء نظراً، وذلك لسعره المنخفض وطول مدة بقائه دول تلف أو تأثر بعوامل المناخ الصعبة سواء الرطوبة او الحرارة حيث تم عمله من أجود أنواع الخشب البلاستيكي والذي يعتبر مقاوم لما يواجه من العوامل المناخية.

مظلات قماش

يتفرع من المظلات القماش عديد من الأنواع ومنها البي في سي وهي من أفخر أنواع القماش العالي الجودة ومقاوم للحريق ومعالج، وأيضاً مظلات pvdf وأيضاً هو نوع مميز وعالي الجودة من أنواع القماش المستورد.

شاهد أيضًا: مظلات الاحواش والأسطح الجموم

تركيب المظلات الرياض
تركيب المظلات الرياض

أماكن تركيب مظلات الرياض

هناك العديد من الأماكن التي تستخدم فيها المظلات، ويمكننا تركيب المظلات في العديد من الأماكن بكافة الخامات اللازمة يمكنك فقط التواصل معنا وابلاغنا بالمكان اللازم لتركيب المظلة، وسنقوم بتوفيرها لك بأسعار مناسبه وخامات ممتازة ومن هذه الأماكن:

  • مظلات المنازل والاحواش

في حين أن المكان الذي تريد تركيب مظلات فيه هو منزل أو حوش يمكننا توفير المظلة لك بخامات ممتازة وأسعار مناسبة ومن هذه الخامات هي مظلات الحديد، ومظلات خشب بلاستيكية، ومظلات خشبية، ومظلات قماش ومنها أنواع أيضاً مثل: مظلات قماش البي في سي، ومظلات قماش بولي ايثلين ومظلات قماش pvdf  .

مظلات المنازل والاحواش
مظلات المنازل والاحواش
مظلات المنازل والاحواش
مظلات المنازل والاحواش
  • مظلات السيارات

نقوم بتركيب مظلات السيارات بكل احتراف وبأسعار مناسبه، فقط يمكنك التواصل معنا أي وقت علي مدار 24 ساعة وسنقوم بالرد علي جميع استفساراتك .

يمكننا تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات من الخامة pvc ، أسعار مظلات السيارات 100 ريال المتر إذا كانت الأمطار فوق 30 متر او بالمقطوعة إذا كانت أقل من 30 متر.

يوجد لدينا العديد من أنواع مظلات السيارات مثل: مظلات سيارات قماش، مظلات سيارات خشبية، مظلات سيارات كابولي، مظلات سيارات الكسان.

يوجد لدينا أشكال مظلات مختلفة ومنها: مظلات سيارات متحركة، مظلات سيارات هرمية، مظلات سيارات كابولي، مظلات سيارات معلقة، مظلات سيارات مخروطي.

  • تركيب المظلات الرياض
    تركيب المظلات الرياض
    تركيب المظلات الرياض
    مظلات الرياض
     مظلات الرياض

    تركيب مظلات الرياض
  • مظلات الحدائق

تحتاج الحدائق إلي أشكال المظلات التي تضيف لها لمسات أنيقة وعصرية وراقية جدا، وفي التالي أنواع واشكال المظلات التي يمكننا توفيرها لك عزيزي العميل بخامات ممتازة وأسعار مناسبة ومن هذه الأشكال: مظلات شكل قبب، مظلات مخروطية، مظلات هرمية، مظلات رباعية، مظلات الجناح الطائر، مظلات pvc كورية، مظلات pvdf  الإيطالية، مظلات بولي ايثلين الألمانية.

شاهد أيضًا: مظلات الأسطح والأحواش تبوك

مظلات الحدائق
مظلات الحدائق

الوان تركيب مظلات الرياض

يمكننا توفير المظلات لك عزيزي العميل بالوان مختلفة ومميزه، كل ما هو عليك اختار اللون المناسب لذوقك وسنقوم بتركيبه ومن ضمن هذه الألوان:

  • أحمر
  • أبيض
  • بيج
  • أسود
  • أزرق
  • كحلي
  • أصفر
الوان تركيب مظلات الرياض
شركة تركيب مظلات

ماذا يلزم لتركيب مظلة سيارة؟

من أجل تفصيل  مظلات الرياض:

  • أولاً يمكنك التواصل معانا علي الأرقام الخاصة بنا.
  • ثانياً تزويدنا بكافة التفاصيل.
  • ثالثاً نقوم نحن بزيارتك والاطلاع علي المكان الأنسب للمظلة وتزويدك بأحدث التصاميم والاشكال والانواع.
  • رابعاً يتم تحديد شكل ونوع المظلة الاتفاق علي تكلفة عمل المظلة
  • خامسا نبدأ بتنفيذ وتركيب المظلة المتفق عليها.

شاهد أيضًا: مظلات خميس مشيط

إذا كنتم تريدون تركيب مظلات الرياض والحصول علي أجود وأنقي وأحدث مظلات سطح بأنواع مختلفة، وخامات مختلفة، وألوان مختلفة يمكنكم التواصل معانا وسنقوم بتنفيذ طلباتكم من خلال مهندسين محترفين.

مظلات الاحواش
مظلات الاحواش 2023
مظلات الاحواش
مظلات الاحواش بالرياض
استخدام مظلات الأحواش
استخدام مظلات الأحواش
مظلات الاحواش
مظلات الحدائق

 

Loading

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *